وسط حضور جماهيري كبير اكتظ به مسرح مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، مساء الخميس، أشعلت النجمة أصالة نصري وأخطبوط العود عبادي الجوهر حفلا طربيا في ثاني حفلات «ليالي القصيم» وسط الأجواء الباردة.

أصدق اللحظات

انطلقت الحفلة الغنائية مع الفنانة أصالة نصري بأغنية «كان يهمني»، والعديد من أعمالها الشهيرة مثل: «أنا ما أقدر أكون اللي تبي»، و»تذكر اللحظات»، و»سواها قلبي»، و»بنت أكابر»، ثم قامت على المسرح لأول مرة بغناء «شامخ»، وقالت: «أنا سعيدة جدًا إني أنا اليوم معاكم وبينكم، وبكل صراحة هذي أصدق لحظات فرح أنا بعيشها من أولها لآخرها ومحتاجها واليوم أسعدتونى، وقد ما أهديكم سعادة واهتمام إنتوا أهديتونى أكثر شكرًا جزيلًا على محبتكم».

أخطبوط العود

سلطن أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر في أمسية «ليالي القصيم» وسط تفاعل كبير، حيث بدأ حفلته بـ»فيني حنين»، و»تدرين وندري بنفترق»، و»الجراح»، و»يالله خلاص ارجع»، بالإضافة إلى تأديته عددا من الأغاني بالعود وسط تفاعل الجماهير مثل: «عيونك آخر أمالي»، بينما اختتمت الأمسية بـ»قالوا ترا».

جماهير القصيم

تفاعل جماهيري في أمسيات «ليالي القصيم» بحضور نخبة من فناني الوطن العربي، حيث احتوت هذه الأمسيات على عدد من المطربين مثل: الفنان عايض، والفنان حسين الجسمي، وفي الليلة الثانية النجمة أصالة نصري، وعبادي الجوهر، بينما تختتم الأمسيات بحفلة للنجمة أنغام والفنان خالد عبدالرحمن.