قطع المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما خطوة جديدة على طريق البحث عن تأشيرة التأهل لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية إثر تأهله إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في تايلاند. واكتفى الأخضر بهدف واحد في مرمى منتخب البلد المضيف تايلاند، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب تاماسات، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، سجل للصقور عبدالله الحمدان «78 من ضربة جزاء». ويلتقي المنتخب السعودي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المواجهة بين منتخبي الإمارات وأوزبكستان اللذين يلتقيان الأحد في مباراة أخرى بدور الثمانية.

فرص مهدرة

سيطرت السلبية على أجواء اللقاء حتى قبل ربع ساعة فقط من نهاية المباراة، إذ تسابق الصقور إلى إهدار الفرص العديدة التي سنحت لهم على مدار شوطي اللقاء، قبل أن يمنح عبدالله الحمدان التفوق من ضربة جزاء «78»، معوضا الأخضر عن الفرص العديدة التي أهدرها خلال اللقاء.

خطوة واحدة

تبقت للأخضر خطوة واحدة لاصطياد عصفورين بحجر واحد، وهما بلوغ الأولمبياد، والوصول إلى المباراة النهائية في البطولة القارية، ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في اللقاء الذي سيخوضه الأربعاء المقبل أمام الفائز من مواجهة الإمارات وأوزبكستان، لحجز تأشيرة الأولمبياد، إذ تتأهل المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه البطولة إلى أولمبياد طوكيو.

- ضربة جزاء منحت الأخضر التأهل

- الصقور تناوبوا على إهدار الفرص

- خطوة واحدة تفصل الأخضر عن طوكيو

- عبدالله الحمدان ترجم مجهود زملائه بهدف الفوز

- المنتخب السعودي ينتظر الفائز من الإمارات وأوزبكستان