في أول ظهور دون ألقاب ملكية بدت ميجان ماركل، سعيدة ومبتسمة أثناء اصطحاب نجلها آرتشي وكلبيها في نزهة في فانكوفر بكندا، بينما ظهر زوجها هاري يبتسم أيضًا لحظة وصوله إلى كندا، فجر الثلاثاء، بعد الانتهاء من أحد ارتباطاته الملكية الأخيرة في لندن.

رصدت صحيفة «ديلي ميل» ماركل، التي كان يرافقها ضابطا حماية ملكية أثناء جولتها في متنزه هورث هيل الإقليمي بالقرب من قصر جزيرة فانكوفر الفخم الذي يترددان عليه منذ عيد الشكر العام الماضي.

كانت ميجان تمسكك بكلبيها اللابرادور الأسود «أوز» والبيجل «جاي»، تحمل ابنها آرتشي البالغ من العمر 8 أشهر واجتمع هاري مع زوجته وابنه في القصر المطل على المحيط حيث أمضت ميجان وآرتشي معظم الشهرين الماضيين. كان هاري حضر، الإثنين، الاجتماعات الصباحية مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون والعديد من رؤساء الدول في قمة الاستثمار البريطانية-الإفريقية، ثم عقد اجتماعًا مع فريقه في قصر كنسينجتون بشأن إدارة شؤونه وزوجته ميجان، لأنهما سيكونان في كندا في المستقبل القريب.

شوهد هاري وهو يبتسم بينما ينزل من الطائرة ليكمل رحلته التي بلغت 5000 ميل، بينما كان يرتدي معطفًا مبطنًا وسروال جينز أزرق وقبعة صغيرة ويحمل حقيبة خضراء أثناء سيره عبر مدرج المطار.