ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» بنسبة 9.3 % إلى 4.33 مليارات دولار أمريكي مع انطلاقة عام 2020، بالمقارنة مع قمتها المسجلة في عام 2018، وذلك وفقا لمؤشر قيمة العلامة التجارية من وكالة (براند فايننس) - إحدى الوكالات المستقلة - ما يعكس النظرة الإيجابية من قبل الزبائن والجهات ذات العلاقة للشركة وشعارها «كيمياء وتواصلTM».

ودخلت (سابك) قائمة أفضل 500 علامة تجارية عالمية، وفقًا لـ «براند فاينانس»، ونمت العلامة التجارية للشركة باستمرار على أساس سنوي على مدار السنوات الست الماضية، حيث تضاعفت قيمتها منذ عام 2014.