يلتقي اليوم منتخبا أستراليا وأوزبكستان على إستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً 2020 المُقامة في تايلاند.

وتقام المباراة النهائية غداً بين المنتخب السعودي مع كوريا الجنوبية على ذات الملعب.

وشارك في البطولة 16 منتخبا قُسمت على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وحجز المنتخبان السعودي والكوري الجنوبي أول بطاقتين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، في حين يتنافس منتخبا أستراليا وأوزبكستان على البطاقة الثالثة.

وكان منتخب أستراليا تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مع العراق 1/1 وفاز على تايلاند 1/2 وتعادل مع البحرين 1/1، ثم فاز في ربع النهائي على سوريا 1/صفر بعد التمديد، قبل أن يخسر في قبل النهائي أمام كوريا الجنوبية صفر/2.

في حين حصل المنتخب الأوزبكي على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد أن تعادل مع إيران 1/1 وفاز على الصين 2/صفر ثم خسر أمام كوريا الجنوبية 2/1، وفاز في ربع النهائي على الإمارات 1/5، وخسر في قبل النهائي أمام الأخضر السعودي صفر/1.