منح التعادل السلبي الذي خيم على مواجهة الشباب والهلال، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، النصر صدارة الدور الأول للدوري ولقب بطل الشتاء، وفي أبها نجح الفيصلي في تسجيل انتصار مهم على مضيفه أبها 1/ صفر، سجله رافاييل سيلفا، وعلى إستاد الجوهرة سيطر التعادل السلبي على مواجهة الاتحاد والعدالة.

سلبية الديربي

حسم التعادل السلبي لقاء الشباب والهلال في قمة مباريات الجولة، التي جمعتهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وشهد اللقاء طرد علي البليهي لاعب الهلال «82»، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ولم ينجح أي من الفريقين في زيارة شباك الآخر رغم الفرص الكثيرة التي سنحت للفريقين، وكان للدفاع المنظم دور في خروج الفريقين بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة في المركز التاسع، ووصل الهلال إلى 32 نقطة في المركز الثاني، وبذلك يحسم لقب الشتاء لمصلحة النصر الذي ختم القسم الأول من الدوري في صدارة الفرق بـ33 نقطة.

إيقاف التفوق

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، أوقف الفيصلي سلسلة تفوق مضيفه أبها على ملعبه ونجح في الفوز عليه 1/ صفر، وجاء هدف المباراة الوحيد، بواسطة لاعب العنابي رافاييل سيلفا أرودا «56»، بعد أن اعتلى لركنية فريقه ليحولها برأسه في الشباك. ورفع الفيصلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، بينما ظل رصيد أبها على 23 نقطة في المركز الثامن.

تعادل محبط

في جدة وعلى إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، خيم التعادل السلبي على مواجهة الاتحاد وضيفه العدالة، في لقاء شهد ندرة الفرص السانحة للتسجيل للفريقين، ليرفع العميد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12 متقدما بفارق الأهداف على الحزم، ووصل رصيد العدالة إلى 10 نقاط في المركز قبل الأخير متأخرا بفارق الأهداف عن الفتح.

-الهلال تراجع للمركز الثاني

-الشباب فرض التعادل على ضيفه

-النصر استفاد من سلبية الديربي

-الفيصلي ألحق بأبها أول خسارة في المحالة

-الاتحاد وصل إلى النقطة الـ15