أنهت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت صفقة انتقال لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم بشكل رسمي، لمدة 3 سنوات، والتي تعد الثالثة في عهد الإدارة الجديدة، بعد صفقتي عبدالفتاح آدم، ومختار علي، والتي أنعشت النصراويين أخيرا، بعد مطالبهم الأخيرة بعقد الصفقات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، في وقت استعاد الفريق صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، مستفيدا من تعثر منافسه الهلال مع الشباب بالتعادل، ليحصد العالمي بطولة الشتاء مع ختام الدور الأول من دوري المحترفين.

تذمر

تذمر النصراويون من تكرار إصابتي اللاعبين عبدالفتاح آدم، وعمر هوساوي، محملين الجهاز الطبي مسؤولية تكرار الإصابات، حيث تقرر سفر الأول إلى فرنسا، لإعادة تأهيله في أحد المستشفيات المتخصصة، فيما تعرض هوساوي إلى تمزق في عضلة الساق، للمرة الثانية له بنفس الموقع الذي أصيب به قبل مباراة السوبر.

اتفاق

ينتظر أن تعلن إدارتا النصر والشباب عن اتفاقهما بتنازل الأول عن انتقال حارس الفريق العويشير إلى الشباب، مقابل تنازل الثاني عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب الصليهم، وتمكينه من مشاركة الفريق في الجولات المقبلة.

دعم

طالب عشاق النصر بدعم اللاعب أحمد موسى، بعد تقديمه مستوى مميزا في مباراة الاتفاق الأخيرة، والذي أسهم في صناعة هدف الفوز الوحيد في المباراة، مشيرين إلى أن اللاعب يملك الإمكانات الكبيرة، وتسخيرها لخدمة الفريق، بدءا من لقاء الفريق المقبل أمام ضمك.

استئناف

عاود اللاعبون تدريباتهم مساء أمس، بعد يوم الراحة الممنوحة للاعبين، ويفتح مدرب الفريق فيتوريا ملف مباراة الفريق القادمة، مؤكدا للاعبين أهمية مواصلة النتائج الإيجابية، والمحافظة على صدارة الفريق، ميدانيا، شملت التدريبات، تدريبات لياقية واسترجاعية، وتدريبات تكتيكية، واجتماع فني مع اللاعبين، وسط متابعة إدارية، وارتفاع الروح المعنوية للاعبين.

-الصليهم ثالث صفقات النصر هذا الموسم

-الصدارة تنعش تدريبات الفريق

-الإصابات المتكررة تؤرق النصراويين

-فيتوريا يفتح ملف مباراة ضمك

-مطالب بدعم لاعب الفريق أحمد موسى