تستكمل اليوم مواجهات الجولة الــ21 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يصطدم الجيل بعقبة نظيره الكوكب في الأحساء، ويستضيف القادسية البكيرية في الخبر، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين، ويشعل فارق 3 نقاط مواجهة الطائي والنهضة، ويأمل الأنصار في العودة إلى الانتصارات، وتعويض خسارته أمام أحد في الجولة الماضية على حساب التقدم، في لقاء التعويض بين الفريقين، ويسعى الباطن إلى استعادة الوصافة، وانتزاع نقاط المجزل.

إثارة

يشعل فارق النقطتين مواجهة الجيل الــ14 بــ25 نقطة، والكوكب الــ11 برصيد 20 نقطة، ويأمل الجيل في تعويض خسارته في الجولة الماضية، فيما يسعى الكوكب إلى تعزيز انتصاره السابق على الطائي، والتقدم في سلم الترتيب.

تحدٍّ

ينشد البكيرية صاحب الخامس برصيد 33 نقطة، الظفر بنقاط مضيفه القادسية الذي يحل في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، لملاحقة المتصدر، والتحدي لكسب اللقاء، وتأكيد الأفضلية.

طموح

يشعل فارق النقاط الثلاث لقاء الطائي والنهضة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، إذ يحل الطائي في المركز العاشر بــ30 نقطة، والنهضة في المركز الــ6 بــ33 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

تعويض

يصطدم المجزل الــ19 برصيد 16 نقطة، بعقبة الباطن في الثالث بـ39 نقطة، عندما يحل ضيفا على الأخير في ملعبه في حفر الباطن، ويسعى الفريقان إلى تعويض خسارتيهما في الجولة السابقة، وحصد نقاط اللقاء.

تنافس

يبحث الأنصار الــ18 برصيد 19 نقطة عن التعويض على حساب التقدم الذي يأمل في خطف النقاط الثلاث، وتعويض خسارته في الجولة الماضية، والذي يحل في المركز الــ17 برصيد 20 نقطة، وتكمن أهمية المباراة في فارق النقطة الوحيدة بين الفريقين، والتي ستزيد من تنافس الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث.