بين رئيس نادي أبها الدكتور أحمد الحديثي في تصريح لـ»الوطن» أن النادي يعيش معاناة لعدم وجود منشأة رياضية، وضرب مثالا بفريق السلة الذي يخوض منافسات الدوري الممتاز ويتدرب في مدينة جدة، وأضاف بقوله منشأة النادي متعثرة والجهود مستمرة بدعم ومتابعة أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ومتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي وعد بإنجاز المنشأة قريبا.

وأكد الحديثي أن من أبرز العوائق قلة الحضور الجماهيري إذ لايزال الحضور في المباريات ضعيفا جدا، وأيضا أعضاء الجمعية العمومية العدد قليل جدا، ولعل بعد النادي عن الأضواء وبقائه في الظل السنوات الماضية من أسباب ذلك مما جعل هناك فجوة بين الناس ونادي أبها.

تفاصيل غائبة

حول النتائج الأخيرة للفريق قال «وضعنا أهدافا منها البقاء بين الكبار، ولغة الأرقام الآن تشير إلى وجود فرصة البقاء لأبها، ونحن خضنا المباريات الخمس الأخيرة مع الخمسة الأوائل في الترتيب، لدينا إصابات وبعض التغييرات في الفريق ولم يتدرب الفريق بشكل جيد خلال الأسبوعين الماضيين، إلا مرة واحدة فقط، وهناك تفاصيل لا يعرفها إلا القريب من الفريق».

وأضاف «مع التغييرات الشتوية وحصول الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى ستتحسن النتائج، ونعد جماهير النادي بالعمل خلال الموسم المقبل بنفس الوتيرة ونريد أن يبقى أبها كبيرا بين الكبار.

تكريم 70 رياضيا

كانت مجموعة عطاء ووفاء كرمت نادي أبها وأكثر من 70 رياضيا، وشمل التكريم رئيس وأعضاء الإدارة والطاقم التدريبي والإداري والطبي واللاعبين وبعض الإدارات المساندة واللاعبين وعدد من اللاعبين والإداريين القدماء، وألقى عضو المجموعة الدكتور سعد بن عثمان كلمة رحب فيها بالحضور.

وشكر عبدالله بن ضبعان أحد داعمي النادي كلمة الأهالي، لمجموعة عطاء ووفاء على تكريم أبها الذي صارع الظروف إلى أن كان له حضور مشرف بين المحترفين.

وأثنى رئيس النادي، على فكرة التكريم من المجموعة، مقدراً لرئيسها ناصر العواد مبادرته واستعرض مسيرة الصعود من الثانية للأولى إلى دوري المحترفين، وعاتب جماهير ناديه لعدم حضورهم إلا خلال مبارياته أمام الفرق الكبيرة ودعمها ويتجاهلون ناديهم نادي أبها.

وأعلن الحديثي تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي، عبدالرزاق الشابي للموسم المقبل.

دعم

قدمت المجموعة برنامجا علاجيا وسكنيا للاعب الدرجات السابق محمد راكان، وتكفل النادي بذلك إضافة إلى عدد من رجال الأعمال. كما طالب رئيس مجموعة عطاء ووفاء ناصر العواد بتكوين رابطة لخدمة اللاعبين الذين لديهم ظروف خاصة.

-الحديثي يعلن التجديد للشابي

-رئيس أبها يعاتب جماهير ناديه

-مجموعة عطاء ووفاء تكرم النادي

-70 شخصية شملها التكريم

-برنامج علاجي للاعب الدراجات