تستكمل اليوم، مواجهات الجولة الــ24، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يرفع ممثلا الجنوب العين ونجران شعار التعويض أمام الطائي وجدة، ويجمع التحدي القادسية والنهضة في ديربي الشرقية، ويطمح البكيرية لاستغلال أوضاع الأنصار، ومواصلة الانتصارات، ويصطدم الجيل بعقبة ضيفه المجزل المنتشي بفوزه على الطائي في الجولة الماضية.

ديربي صعب

يستضيف القادسية الثالث بــ44 نقطة، نظيره النهضة السادس بــ37 نقطة، في لقاء يمثل تحديا كبيرا للفريقين لتعزيز انتصاراتهما في الجولة الماضية، ويأمل القادسية مواصلة النتائج الإيجابية، والظفر بالنقاط الثلاث، واعتلاء الصدارة، بشرط خسارة العين أمام الطائي، فيما يسعى النهضة إلى إيقاف جموح منافسه، ومواصلة الانتصارات، والوصول إلى النقطة 40، والتقدم خطوة نحو الأمام في الدوري.

التمسك بالصدارة

يحل العين المتصدر برصيد 45 نقطة، ضيفا ثقيلا على الطائي الــ11 برصيد 31 نقطة، ويدخل الفريقان اللقاء بطموح مشترك بينهما، لتحقيق الانتصار، وتعويض تعثرهما في الجولة الماضية أمام الباطن والمجزل، بالتعادل والخسارة على التوالي.

عقبة مزعجة

يصطدم نجران بعقبة نظيره جدة، عندما يلتقيان على ملعب الأول في نجران، في لقاء الطموح المشترك بين الفريقين، إذ يحل نجران في المركز الــ12 بــ29 نقطة، وجدة في المركز الثامن بـ34 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة لنجران الذي يأمل تعويض تعثره في الجولة الماضية، ويسعى جدة لخطف النقاط الثلاث، وتعزيز انتصاره في الجولة الماضية أمام الأنصار.

استغلال

يسعى البكيرية الخامس بـ37 نقطة، إلى استغلال ظروف ضيفه الأنصار الذي يحل في المركز الــ18 بـ20 نقطة، ويأمل البكيرية مواصلة انتصاراته بالدوري، والمنافسة على المراكز الأولى، فيما يسعى الأنصار إلى تعويض إخفاقاته السابقة، وأن تكون مباراة البكيرية بداية العودة إلى تحقيق الانتصارات.

تنافس

يبحث الجيل الـ13 برصيد 28 نقطة، عن تعويض تعثره على حساب المجزل الـ19 بــ19 نقطة، والذي يأمل خطف النقاط الثلاث، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وتكمن أهمية اللقاء في محاولة الفريقين الخروج بنتيجة إيجابية، تعزز مسيرة الفريقين بالدوري.

-ديربي شرقاوي بين القادسية والنهضة

-البكيرية يأمل استغلال أوضاع الأنصار

-الإثارة تجمع الطائي والعين

-طموح مشترك بين نجران وجدة

-المجزل يتحدى الجيل