أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على أهمية الجلسة التي خصصت لبحث الإنجازات التي حققتها مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، والخدمات والمهام التي تقوم بها لخدمة أبناء المنطقة والمقيمين، ومساهمتها الفاعلة في المجالات الخيرية والاجتماعية والتنموية، مطالبا رجال الأعمال بتقديم كل ما يسهم في تنمية وتطوير المنطقة ويخدم الأهالي، والسعي الحثيث لما يحقق برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس المنطقة، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز.

مبادرات

اطلع أمير منطقة جازان ونائبه على مبادرات مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية «وطن طموح، مواطنة مسؤول»، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

دعم ورعاية

أشار الأمير محمد بن ناصر، إلى الدعم والرعاية والاهتمام التي تجدها مختلف المناطق من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، والتوجيهات المتواصلة والدائمة بسرعة إنجاز المشروعات التي يجري تنفيذها في الوقت المحدد لها.

جهود

استمع الأمير محمد بن ناصر والحضور لشرح مفصل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة الراجحي بالدور المنوط بالمؤسسة ورؤيتها وبرامجها ومبادراتها وإنجازاتها وجهودها المميزة في خدمة المنطقة والمقيمين بها، بالتعاون مع عدد من الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة. استعرض مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي بجازان عبدالله غالب نمازي، الخطط والبرامج التي تسير على مبادرات المؤسسة «وطن طموح.. مواطنة مسؤول» وما تتضمنه المبادرة من عدة مجالات تسهم المؤسسة في تنفيذها، ومن ذلك الشراكة بين القطاعات الـ3 «القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي»، وبما يحقق استثمار الموارد البشرية والمالية والتقنية بين القطاعات الثلاثة وتسخيرها لخدمة الوطن، ولما يعود بالنفع والفائدة على المواطن.

اتفاقيات

تم خلال الجلسة توقيع عدد من الشراكات والاتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية والخيرية والخاصة التي تسعى مع المؤسسة إلى تنفيذ تلك المبادرات.