تتجدد الإثارة اليوم بمواجهات الجولة الــ25، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل أحد اعتلاء الصدارة مؤقتا على حساب الخليج، ويصطدم الطائي بعقبة جاره الجبلين في ديربي حائل، وينشد الباطن العودة للانتصارات أمام المنتشي النجوم، ويجمع لقاء التعويض الجريحين المجزل والقادسية، ويستضيف الثقبة نظيره حطين الطامح في تعويض خسارته أمام النجوم في الجولة السابقة.

إثارة

يغلف لقاء الجارين الجبلين صاحب المركز السابع بــ36 نقطة، والطائي الــ11 بــ32 نقطة، الإثارة والتحدي، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين في ديربي حائل المنتظر جماهيريا، ويأمل الفريقان تعويض تعثرهما بالتعادل في الجولة السابقة، والعودة إلى الانتصارات مجددا.

طموح

يطمح أحد صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة، للظفر بنقاط ضيفه الخليج الذي يحل في المركز الــ15 برصيد 27 نقطة، ويدخل أحد اللقاء بطموح اعتلاء الصدارة، ومواصلة الانتصارات، فيما يأمل الخليج إيقاف أحد، وتعويض خسارته في الجولة السابقة، والتقدم في سلم الترتيب.

تعويض

يحل القادسية ضيفا ثقيلا على المجزل في المجمعة، ويدخل الفريقان اللقاء على أمل التعويض، بعد خسارتيهما في الجولة السابقة إذ يحل المجزل في المركز الأخير بــ19 نقطة، والقادسية في المركز الثالث بـ44 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

تنافس

يستضيف الثقبة الثامن بـ35 نقطة، نظيره حطين في المركز الــ16 بـ23 نقطة، ويأمل الأخير تعويض خسارته أمام النجوم بثلاثية في الجولة السابقة، فيما يسعى الثقبة مواصلة نشوة الانتصارات، وإلحاق منافسه الخسارة، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين.

تقدم

يبحث النجوم الـ19 برصيد 19 نقطة، تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، على حساب مضيفه الباطن الرابع بــ44 نقطة، والذي يأمل خطف النقاط الثلاث، وتعويض تعثره أمام الجبلين في الجولة السابقة، وتكمن أهمية اللقاء في محاولة الفريقين خطف النقاط الثلاث، والتقدم خطوة نحو الأمام في سلم الترتيب.

-التحدي يجمع الجبلين والطائي

-الباطن ينشد نقاط النجوم

-أحد يأمل الصدارة بعبور الخليج

-لقاء الجريحين بين القادسية والمجزل

-حطين يصطدم بعقبة الثقبة