تسبب غياب التجانس بين لاعبي فريق حطين، في فقدان النقاط بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والتي دفع معها نتيجة إعداده الضعيف بداية الموسم إداريا وفنيا، وتفريطه في الظفر بنقاط مباراة النجوم، بعد أن كان متقدما في النتيجة، ليخسر مجددا للمرة الــ13 بالدوري.

تصحيح

رغم التصحيحات الفنية الكبيرة التي يقوم بها مدرب الفريق البوسني عبدالله أبراكوفيتش، والتعاقدات الكبيرة مع اللاعبين الأجانب، إلا أن الفريق واصل تفريطه في حصد النقاط، والتي شكلت هاجسا يؤرق محبي حطين.

وطالب عشاق ممثل جازان مسؤولي ورياضيي المنطقة بالوقوف مع الفريق، ومساندته ودعمه في الفترة المقبلة، والتي تتطلب خطة عاجلة لإنقاذ الفريق، مشيرين إلى أن رئيس النادي فيصل مدخلي يسير بالفريق وحيدا، دون أي دعم ومساندة من الآخرين.

تغيير

عكف مدرب الفريق أبراكوفيتش في الفترة الماضية على تغيير جلد الفريق، وتصحيح الأخطاء المرتكبة للاعبين، ورفع المعدل اللياقي للاعبين، وطالب المدرب اللاعبين بضرورة عودة الفريق إلى نغمة الانتصارات بدءا من الجولة المقبلة أمام الثقبة ضمن الجولة الــ25 لمصلحة دوري الدرجة الأولى، ووضع حد للخسائر الماضية.

غياب

أكد مساعد المدرب أحمد حلوي لــ»الوطن» أن هدف التعادل للنجوم أمام الفريق في الجولة الماضية كان نقطة تحول كبيرة، والتي أدت إلى خسارة الفريق، مشيرا إلى أن تجانس اللاعبين الأجانب يحتاج إلى وقت، وأنهم سيعملون على تدارك الأخطاء وتصحيحها في الجولات المقبلة، مؤكدا أن حظوظ الفريق بالبقاء كبيرة، وسيتم العمل على تحسين صورة الفريق، مبينا أن الانتقادات التي طالت حارس الفريق متعب شراحيلي نتيجة ولوج أهداف سهلة لا يتحملها لوحده، وأن الفريق منظومة واحدة، ودخول أي هدف يتحمله جميع اللاعبين، وأن الأخطاء الفردية طبيعية في كرة القدم، ومع التوجيهات، وزيادة تدريبات مدرب الحراس، سيتم تلافي الأخطاء في الجولات المقبلة.