اعتمد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مجلس إدارة معهد إعداد القادة برئاسته وعضوية عبدالإله الدلاك، والدكتور صالح بن ناصر، والدكتور رجاء الله السلمي، وعبدالرحمن السحيباني، وعبدالعزيز القحطاني، وعبدالله بن فيصل حماد، وهاشم داغستاني، اعتبارا من تاريخه.

من جهته، شكر مدير عام معهد إعداد القادة عبدالله بن حماد لرئيس الهيئة العامة للرياضة لاعتماده المجلس من أصحاب الخبرة والكفاءة العالية في المجال الرياضي، مؤكداً أن ذلك سيسهم في وضع الخطط والإستراتيجيات لعمل المعهد خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق النجاحات في صناعة القادة الرياضيين في مختلف المجالات.

على صعيد آخر، زار وفد رياضي فرنسي مقر معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة، برئاسة سفيرة الرياضة بوزارة الخارجية الفرنسية لورانس فيشر، وعدد من ممثلي الاتحادات والمعاهد والشركات الرياضية، وذلك بحضور نائب مدير عام المعهد هاشم داغستاني، ومدير عام التعاون الدولي بالهيئة العامة للرياضة محمد الحميضي.

وجرى خلال الزيارة مناقشة أوجه التعاون في مجال التدريب والتطوير، واستعراض البرامج والإستراتيجيات من قِبل الاتحادات الفرنسية ممثلة بكرة القدم واليد والمعهد الفرنسي الوطني للأداء الرياضي INSEP.

وثمن داغستاني زيارة الوفد الفرنسي التي تأتي في إطار التعاون بين البلدين، والاستفادة من الخبرات العالمية من خلال مشاركة التجارب الناجحة، وإبرام الاتفاقيات في مجالات التطوير والتدريب وصناعة الأبطال.