رغم الخسارة الثانية على التوالي التي يتعرض لها الاتحاد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن الجماهير الاتحادية وجهت الكثير من الشكر والثناء للاعبيها بعد الأداء الذي ظهر به العميد خلال مواجهة الهلال الأخيرة، وألقت اللوم على الطاقم التحكيمي الذي اتفق الاتحاديون على أنه يتحمل مسؤولية الخسارة في اللقاء من وجهة نظرهم، نظير عدد من اللقطات التي يرون أن حكم الفيديو «VAR»، لم يقم بتنبيه الحكم إلى تلك الأخطاء كما فعل في لقطة الهدف الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل.

تفاؤل

استبشر الاتحاديون كثيرا بالأداء الذي قدمه الفريق تحت قيادة المدرب البرازيلي كاريلي في أول لقاء يخوضه تحت قيادته ونجاحه في ترتيب الخطوط ورسم منهجية لاعب نجحت في الحد من قوة الهلال وصناعة العديد من الفرص التي لم تستعل أثناء المباراة.

عودة

يستأنف الفريق، اليوم، تدريباته استعدادا لمواجهة الشباب، السبت المقبل، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين من جانب الاتحاديين الذين يرغبون في الابتعاد عن مناطق الخطر في قاع الترتيب خصوصا مع زحف أندية المؤخرة التي باتت تحقق نتائج جيدة نوعا ما على صعيد حصد النقاط.

ويعود اللاعب الأرجنتيني رونالدو خيل للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة، بعد أن غاب في لقاء الهلال الماضي بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الرابعة في مواجهة الاتحاد أمام ضمك التي سبقت مواجهة الكلاسيكو.

-كاريلي صنع توليفة جيدة

-طريقة المدرب حدت من خطورة الهلال

-الاتحاديون يهاجمون حكام الـVAR

-العميد يبدأ تحضيراته للشباب