تفقد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية محمد الموكلي، ميدانيًا سير أعمال عدد من المشروعات في منطقة القصيم ومحافظاتها، ورافقه خلال جولته كل من نائب الرئيس للمشاريع والخدمات الفنية منصور محمد أبوثنين وجمع من المسؤولين.

وعقد الموكلي اجتماعًا مع المختصين بشركة المياه الوطنية والإدارة العامة للمياه لخدمات المياه في منطقة القصيم، ناقش خلاله العمل في مشاريع المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها. كما استقبل الموكلي خلال جولته في المنطقة موظفي الإدارة العامة لخدمات المياه. وتجول الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية ميدانيًا على عدد من المشاريع في مدينة بريدة، كما اطلع على مشروع واحة بريدة، ثم انتقل إلى محافظات الأسياح وعنيزة للاطلاع على ما يجري تنفيذه من مشاريع لقطاعي المياه والصرف الصحي.

كما تفقد الموكلي مشروع «غابة عنيزة» التي سيتم ريها من المياه المجددة الصادرة من محطة عنيزة التي يبلغ متوسط إنتاجها 35 ألف م3 تضخ إلى الغابة، في حين تم تخصيص 10 ملايين متر مربع لها بهدف زيادة 5 ملايين أخرى لتصل إلى 15 مليون متر مربع، مع استهداف زراعة 500 ألف شجرة، وتنفيذ الشبكات والخزانات وعمل بحيرات تحت إشراف وتشغيل إدارة خدمات المياه بالمنطقة.