حقق رماة منتخب المملكة 12 ميدالية متنوعة على مستوى الفردي والفرق، في ختام مشاركته في البطولة العربية الـ15 الشاملة للرماية على جميع الأسلحة، التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 وحتى 26 فبراير الجاري، بمشاركة 16 دولة وعدد 400 رامٍ ورامية.

ففي منافسات المسدس الناري 50م، حصل عطاالله العنزي على الميدالية الذهبية، وحصل محمد العمري على الفضية، وحقق رماة الأخضر في ذهبية الفرق عن طريق الثلاثي عطاالله العنزي، وسفر الدوسري، وعقيل البدراني. وفي منافسات المسدس الهوائي 10م، حصل عقيل البدراني على الميدالية الفضية، وحصل الرامي سفر الدوسري على الميدالية البرونزية، بينما حقق رماة الأخضر ذهبية الفرق عن طريق عطاالله العنزي، ومحمد العمري، وسفر الدوسري.

وفي منافسات المسدس الموحد 25م، حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة محمد المالكي، ومحمد العمري، وسفر الدوسري.

وفي منافسات المسدس المركزي 25م، حصل محمد العمري على الميدالية الفضية، فيما حقق الأخضر ذهبية الفرق عن طريق الرماة محمد العمري، ومحمد الهلالي، وسفر الدوسري.

وفي منافسات البندقية الهوائية 10م، حقق رماة الأخضر فضية الفرق عن طريق الرماة حسين الحربي، ومسفر العماري، ومبارك الدوسري.

وفي منافسات البندقية الناري امتداد 50م، حصل عبدالرحمن الجحيدلي على الميدالية الذهبية، بينما حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة عبدالرحمن الجحيدلي، وحسين الحربي، ومبارك الدوسري.