دشن المساعد للشؤون المدرسية ربيع عطية بمسرح الإدارة اللقاء التعريفي ببرنامجي الابتعاث الخارجي، والتدرج الوظيفي لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات، الذي تنفذه شركة أرامكو السعودية، بحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور.

إتاحة الفرصة

قدم المساعد للشؤون المدرسية شكره لشركة أرامكو السعودية على جهودهم وتعاونهم، ومشاركتهم الفعالة في برامج وأنشطة تعليم صبيا؛ خدمة لأبنائهم الطلاب والطالبات، وإتاحة الفرصة للشباب للالتحاق ببرامج الشركة، والاستفادة من إمكانياتها الكبيرة التي تتمتع بها في كافة المجالات.

شروط القبول

تضمن الملتقى بعض الإضاءات عن الشركة لخريجي الثانوية، حيث تحدث المهندس خالد السويد عن شروط القبول في برامج أرامكو، والفرص والمميز ات التي يحصل عليها الطلاب والطالبات في الشركة، وابتعاث المتفوقين منهم لأرقى جامعات العالم في أوروبا وأمريكا، وقبول خريجي الثانوية بأقسامها المختلفة وفق الشروط، كما تم عرض فيديو عن التدريب في مرافق الشركة.

مميزات الابتعاث

استعرض هشام الهاشمي نبذة عن شروط الابتعاث الخارجي والتدرج الوظيفي لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات، ومميزات الابتعاث. واشتمل اللقاء على العديد من المداخلات، وأجاب مسؤولو شركة أرامكو على استفسارات وأسئلة الطلاب والطالبات، وانتهى اللقاء بتكريم ضيوف الإدارة.