أبدت جماهير الأهلي غضبها من الأداء السلبي الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، عقب الخسارة التي تعرض لها الأسود أمام ذئاب التعاون، أول من أمس، صفر/1، لحساب الجولة الـ22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشنت هجوما لاذعا على الفريق وإدارة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي "twitter"، وعلقت على الأخطاء التي حدثت قبل وأثناء اللقاء.

شخص واحد

رغم الأداء السلبي من اللاعبين في المباراة إلا أن شخصا واحدا نجا من الهجوم الجماهيري، وهو المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش الذي أشاد الأهلاويون بمجهوداته مع الفريق، كاشفين أن سبب الخسارة هو تقاعس لاعبي الفريق وعدم اهتمامهم ببذل المزيد من العرق والجهد لمصلحة الكيان.

مشاركة دجانيني

الانتقاد الوحيد الذي طال فلادان هو كيف تم السماح للاعب دجانيني تافاريس بالسفر مع البعثة والدخول في تشكيلة المباراة، وهو متغيب عن آخر التدريبات الاستعدادية للقاء، وأن مشاركته كانت ذات تاثير سلبي، كون اللاعب لم يكن جاهزا لا فنيا ولا بدنيا.

إصابات

مازالت الإصابات تشكل هاجسا لمدرب الأهلي فلادان، إذ أن هناك لاعبين مثل حسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري، كان في حاجتهم ولكن كل جولة تصدم المدرب بإصابة لاعب أو لاعبين.