تعد إضافة تصميم قوس للمدخل من الطرق البسيطة والأنيقة لجعل منزلك أجمل، كما يمكنك إضافته إلى غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو المطبخ، مما يعزز مظهره العام، وفقا لموقع «Stylesatlife». ولطالما كانت الأقواس جزءًا من الديكور الهندي من العصور القديمة. وأخذ دمج الأقواس المصممة في تصميمنا الداخلي الحديث مكانًا خاصًا وسط العناصر الزخرفية، حيث تتناسب عدد من تصميمات القوس بشكل طبيعي مع هيكل الغرفة، مما يجعلها أنيقة دون شغل مساحة كبيرة.

قوس زجاجي



يعتبر الممر الزجاجي طريقة مثالية لتزيين أي منطقة من منزلك بأناقة. فالقوس الزجاجي يحتوي على تفاصيل فنية شبيهة بنصف دائرة.

الجزء الخارجي من القبة عبارة عن معدن مقسم لحماية الزجاج الرقيق. أما المادة الأساسية للغرفة بأكملها بيضاء، متضمنةً القوس، وصمم العمل الفني بألوان زاهية، مع إضافة النباتات والديكور للمزيد من الجمال.

قوس خشبي



تحتوي القبة الخشبية في غرفة المعيشة على أعمال تصميم معقدة. الجزء الرئيس من القاعة هو الخشب، بما في ذلك الأثاث وأعمال النوافذ. إذا نظرت إلى شكل القوس، فهو في شكل أوراق عريضة بمقابض صغيرة، ويتميز تصميم القبة بمظهر راقٍ.

وتوفر النافذة الجانبية ضوءًا طبيعيًا مثاليًا خلال النهار، فيما توفر أعمدة المصابيح الموجودة على جانبي الغرفة أجواء مثالية في الليل.

غرفة الطعام على طراز البحر المتوسط



أتت ذائقة البحر الأبيض المتوسط في التصميم الداخلي من دول جنوب أوروبا. صُمم الممر بحجرٍ خام لمنزلٍ على طراز البحر الأبيض المتوسط، مما يمنحه جاذبية فريدة. تتميز المادة في هذه الغرفة بدرجاتٍ خفيفة ودافئة. الأثاث في غرفة الطعام مصنوع من الخشب ليتناسب مع الأرضيات. الثريا بسيطة، دائرية مضاءة بالشموع.

مدخل المطبخ



هذا تصميم بسيط يمكنك دمجه في أي جزء من المنزل. تحتوي منطقة تناول الطعام على سجادة كريمية سميكة وطاولة طعام مستديرة مع ثريا زجاجية أنيقة على السطح. ويحتوي ورق الجدران على أنماط مختلفة عن القوس، وهو الأنسب إذا كنت تريد تصميمًا بسيطًا لقوس منطقة الطعام.

مدخل الصالة



إذا نظرت إلى تصميم الممر تجد أن الجدار بُنيّ بشكل قوس منبسط وممتزج بالكامل مع الجدار. وهناك قوسان في الردهة من الخلف مع اختلاف طفيف في الارتفاع مما يخلق تأثير التموج.