مع اقتراب أسابيع الأزياء الرجالية، بدأت الصيحات الرائجة بالظهور، بدءًا من المطبوعات المرقعة إلى البدلات كبيرة الحجم.

إليك أفضل 8 أزياء رائجة للرجال من أسبوع الموضة الصيفي والربيعي لعام 2020:

حقائب الكروس



حافظ على أمتعتك آمنة وسليمة مع تصميم حقيبة الكروس الأنيق والعصري. سواء كان ذلك على طراز ساعي البريد أو كان شيئًا صغيرًا وأنيقًا، فهذه طريقة رائعة لتأمين أغراضك بطريقة عصرية.

القميص ذو الياقات الكوبية



استشعر نسيم الصيف في قميص كوبيّ أنيق. مع الياقات المميزة والأكمام القصيرة، فهي طريقة سهلة لإضفاء حيوية على الزي. يمكنك اختيار ارتدائه بطباعة عريضة أو بلون ساطع.

وتبدو هذه القمصان منعشة أكثر في درجات مشرقة مثل الأصفر أو الأزرق أو الأخضر.

الملابس المريحة



احرص على اختيار الملابس الفضفاضة الناعمة المريحة، التي لا تقيد حركتك أو تشعرك بعدم الراحة، ونسقها مع أحذية رياضية وقميص أبيض.

السترات كبيرة الحجم



ضع لمسة على سترة البدلة الأساسية بأخذها بأحجام أكبر، سواء كانت مقلمة أو بلون واحد، فهذه طريقة معتمدة لتحويل قطعة ملابس عتيقة إلى عصرية دون أن تبدو رسمية جدًا.

بنطال عالي الخصر



يعود البنطال عالي الخصر إلى الأربعينيات. قم بتنسيقه مع تي شيرت تضعه أسفل البنطال، أو ضع لمسة عصرية على البنطال التقليدي بارتدائه مع قميص مفتوح.

المطبوعات المرقعة



ارتد سترة ذات قواطع من أنماط مختلفة وألوانًا متناقضة مع قميص أبيض لتلفت الأنظار بالكامل، وأبرزه أكثر مع السراويل غير التقليدية، أو ضع النصف العلوي هو البارز من خلال ربطه مع سراويل داكنة لإحساس كلاسيكي.

بناطيل واسعة الساق

عادت السبعينيات بشكل كبير مع هذه البناطيل، مع الساق العلوية الضيقة والأطراف الواسعة.

أضف مع البنطلون قميصا ضيقا أو قميصا بعنق طويل للتأكيد على اتساع البنطال، أو اجعله ينساب بكنزة كبيرة وقميص لإضفاء مزيد من الراحة.

الأحذية ثنائية الحزام



على عكس الأحذية التقليدية، توفر هذه الأحذية دعماً مزدوجاً، يمكنك ارتداؤها مع بنطلون جينز أو بنطلون بدلة رسميّ أو بنطلون واسع.