أعلن حساب قناة “الإخبارية” على تويتر قبل قليل، عن إصابة كل من مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو، واللاعبون المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز والمدافع علي البليهي واللاعب متعب المفرج في الهلال بفيروس كورونا الجديد. وذكرت القناة أن رباعي الهلال أُصيب بالفيروس، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بـ كورونا في صفوف الزعيم الأزرق إلى 15 لاعبًا.

آخر اللاعبين المصابين

وأُصيب بـ فيروس كورونا من نجوم الهلال 15 لاعبًا وهم : “محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفنكو، بافيتيمبي غوميز، علي البليهي، متعب المفرج”.

كما أُصيب لوشيسكو وسعود كريري مدير الكرة إضافة لـ الطبيب نيري أخصائي العلاج الطبيعي.

كريري يكشف الحقيقة

وفي وقت سابق، أوضح مدير الكرة بالنادي سعود كريري، حقيقة ما تردد عن أن إصابات نجوم الأزرق بفيروس كورونا جاءت نتيجة حضورهم حفل التتويج بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي كان مقامًا في 7 سبتمبر الحالي. وأضاف في فيديو نشره عبر حسابه في سناب شاتt “أحببت توضيح أمر بخصوص تعليق البعض عن أن احتفال لاعبي الأزرق في حفل صغير بالتتويج بالدوري هو السبب وراء انتشار كورونا، الحفل كان في يوم 7 سبتمبر وفي يوم 8 دخلنا المعسكر وأجرينا فحصًا كاملًا على جميع أفراد البعثة المسافرين إلى قطر، وجاءت نتائجهم سلبية ولم يصابوا بكورونا”.

وأضاف “الجميع في الهلال كان في إجازة من 10 سبتمبر ثم سافرنا إلى الدوحة يوم الجمعة 11 سبتمبر وعند إجراء الفحص في مطار الدوحة، تبين إصابتنا بفيروس كورونا، أريد أن أقول لكم لا أحد يعلم من أين جاء الفيروس؛ لأن الجميع كان سلبي النتيجة في الفحص الذي قبله، نحن أحرص على أنفسنا لأننا لدينا أطفال وعائلات وبالطبع فيهم كبار بالسن، أمورنا طيبة والموجودين في الفريق حاليًّا فيهم الخير والبركة وأقول لكم لا تقلقوا على فريقكم ولا تنسونا من دعواتكم”.