كشفت شركة Reflector Entertainment النقاب عن المقطع الدعائي عن لعبة الفيديو Unknown 9: Awakening، وهي لعبة مغامرات حركية من منظور الشخص الثالث، وتحسبًا لإصدار اللعبة في عام 2021، يمكن للمعجبين خوض التجربة من خلال زيارة unknown9.com حيث يمكنهم المشاركة في Unknown 9: Chapters ، وهي تجربة تفاعلية تتيح للاعبين فك الألغاز المجهولة.

لعبة مغامرات

تم تقديم لعبة Unknown 9: Awakening باعتبارها لعبة مغامرات من الجيل القادم، وهي لعبة مغامرة وحركية من منظور شخص ثالث، مدفوعة بالسرد، مع موضوعات اكتشاف الذات، والتضحية، واستكشاف عالم مجهول، مخفي عن مرأى الجميع. إنها رحلة إلى المجتمعات السرية القديمة والأبعاد الخفية والإرث الإنساني المنسي. وهي تحكي قصة فتاة هندية شابة قادرة على الوصول إلى الأبعاد المخفية بقدرة خارقة للطبيعة.

أحداث اللعبة

تدور أحداث اللعبة في عالم Unknown 9 الذي يركز على كون البشرية على حافة تدمير الذات أو السمو بها. وتتميز ببطلة معقدة يجب أن تتصالح مع ذاتها. وتتمتع بقدرات خاصة كمشاهدة الأشباح الخاصة بالشخصيات وتوقع الحركات مع قدرة في إبطاء الزمن.

جاء في ملخص رسمي: «تعيش الفتاة الهندية هارونا في شوارع كولكاتا، وتطاردها رؤى وفاتها، وتكافح من أجل فهم قدراتها الفطرية الغامضة للتلاعب بما هو غير مرئي». «سرعان ما يساعد المرشد هارونا على صقل مواهبها، ويعلمها الوصول إلى البعد الخفي الغامض المعروف باسم The Fold ويدفعها في رحلة لفتح ألغاز هذا العالم الجديد».