شهدت المنصات الرقمية لبرنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان الأسبوع الماضي إقبالاً كثيفاً من قِبل المواطنين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التفاعلية لتسهيل التملك، والإجابة على جميع استفساراتهم بمتوسط 36 ألف خدمة في اليوم، وذلك بالتزامن مع طرح مشاريع جديدة، وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وبلغ إجمالي الاتصالات عبر مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 نحو 45 ألف مكالمة، وتفاعل موقع "سكني" مع 9300 طلب واستفسار، وتمت معالجة 2400 اعتراض من خلال خدمة "راسلنا" على موقع سكني. وأجاب حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC) على نحو 6940 استفساراً على منصة "تويتر" حول الخيارات السكنية والتمويلية المدعُومة الذي يقدمها البرنامج، التي تشمل (الأراضي السكنية وشراء الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء والبناء الذاتي)؛ فيما تجاوز عدد زيارات تطبيق "سكني" 192 ألف زيارة عبر الأجهزة الذكية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية.