واصلت المنصات الرقمية لبرنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، تقديم خدماتها لتسهيل التملك، حيث تجاوز متوسط عددها 27 ألف خدمة يومياً خلال الأسبوع الماضي للإجابة عن جميع أسئلة واستفسارات الأسر السعودية حول الحلول التمويلية والخيارات السكنية التي يقدمها البرنامج عبر منصاته على مدار الساعة من خلال موقع وتطبيق «سكني» على الرابط:sakani.housing.sa وأجاب مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 عن نحو 27 ألف اتصال، ونفذ موقع «سكني» 5350 طلباً واستفساراً من خلال خدمة «راسلنا» على موقع سكني، وتمت معالجة نحو 2100 اعتراض من خلال أيقونة «تحدث معي»، وتستمر منصة «سكني» في تقديم خدمة التحدث المباشر مع موظفي خدمة العملاء للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات. وسجل تطبيق «سكني» خلال الأسبوع الماضي أكثر من 148 ألف زيارة عبر الأجهزة الذكية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي يوفرها البرنامج، مثل (الحجز الفوري للوحدات والأراضي السكنية، والحصول على عروض الجهات التمويلية، وخدمة المستشار العقاري، والتصاميم الهندسية وإصدار رخص البناء لمستفيدي البناء الذاتي).