كشف جورج كلوني منتج ومخرج The Midnight Sky والذي قام بدور البطولة أيضا، الموعد النهائي لعرض الفيلم، 23 ديسمبر على Netflix، فيما أشار إلى أنه وقبل الحديث عن ذلك ينبغي التطرق إلى أمر بالغ الأهمية، ألا وهو واجبنا الأساسي نحو البشرية ودورنا في كل ذلك، وعن مشاعر البغض والكراهية التي يتبادلها البشر في كل العالم، وتأثير هذا القتال على المناخ وكل ما نصدره للعالم من مختبراتنا، وماذا نحن قادرون على فعله بهذا الشأن وبالأخص بعد الجائحة.

قيمة الحياة

كما تحدث الممثلون عن تجربتهم مع الشخصيات، وكيف استطاعوا التناغم معها ذكرت الممثلة فيليستي أن أكثر ما أحبت بعد أن قرأت النص، أن الفيلم يتحدث عن قيمة الحياة وأهمية التواصل والعائلة والوالدين خاصة.

جورج معلم عظيم

أما عن انطباعاتهم عن العمل مع كلوني كمخرج، فقد ذكر الممثل ديفيد أن كلوني يتمتع بشخصية المدرب الممتاز، وكيف استطاع أن يجعلهم يتعلمون أدوارهم سريعا، وكيفية فهم الشخصيات، حيث إنك إذا علمت ما تقول سيصل شعورك إلى المشاهد مباشرة، وبقدر ما تعطي المشاهد ستحصل على انتباهه، وأن تعيش بواقعية كل ما حولك.

أما كايل فقد ذكر أن جورج يجعلك تؤدي كل شي بالتمام وفي نفس الوقت، وكان العمل يسير بهدوء، وبمنتهى السلاسة وتشعر بمتعة العمل معه، فهو يستمع إليك ويتشارك معك الرأي في العمل، لذلك فالعمل يسير بمنتهى الروعة.

قصة الفيلم

تدور أحداث هذه القصة في فترة ما بعد دمار العالم، وتتبع محاولات أوجستين «جورج كلوني» وهو عالم منعزل في المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي وزملاءها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة.