اختتمت اليوم منافسات بطولة المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) التي أقيمت منافساتها خلال المدة من 27 إلى 31 ديسمبر 2020، وذلك على ميادين الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض (مقر نشاط الاتحاد) وبمشاركة رماة المنتخب.

وتوج الفائزين المدير التنفيذي للاتحاد أحمد الشهراني، ومدير معهد تدريب الرماية في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض العقيد إبراهيم اللميلم، وضابط الرماية بحرس الحدود النقيب عبدالله المجادعة، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحكم الدولي محمد العسيري.

‏ ‏وجاءت نتائج منافسات البندقية بتحقيق الرامي مسفر العماري المركز الأول والميدالية الذهبية برقم 251 في النهائي، فيما حل بالمركز الثاني والميدالية الفضية ‏الرامي حسين الحربي برقم 242.6 في النهائي، وأحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي فايز العنزي برقم 221.3 في النهائي .

وفي نتائج منافسات المسدس حقق الرامي محمد المالكي المركز الأول والميدالية الذهبية برقم 237.1 في النهائي، ‏وجاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية الرامي عطا الله العنزي برقم 235.9 في النهائي، بينما جاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي محمد الهلالي برقم 214.4 في النهائي.

وأدار منافسات البطولة تحكيمياً كل من الحكام: نوار الجعيد، وأحمد قيسي، ومحمد العنزي، وخير الله العنزي، ومتعب السعيد، وفهد المواش، وحامد القحطاني، وعايض المالكي، وعبدالله السويد، وخالد السريع، وخالد الشيباني.