نظام شريك
تم بناء نظام شريك استجابة للخطة الوطنية للتعاملات الإلكترونية، وانطلاقاً من رؤية «مدن» في توفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات شركائها المستثمرين، وتضع العميل في مركز الاهتمام، تحقيقاً لمبدأ «العميل أولاً»، وكمحصلة لهذا البرنامج، فقد تم تنفيذ مجموعة من المبادرات والمشاريع ذات الأثر الكبير في تعزيز عملية تواصل «مدن» بعملائها، وتحسين الأداء، والاستجابة لمتطلباتهم واحتياجاتهم. ويهدف نظام شريك إلى توفير تكلفة التعاملات مع «مدن» بالنسبة للشركاء من مستثمرين وغيرهم وتحسين العمليات الإجرائية، ورفع درجة كفاءتها والتقليل من الهدر المصاحب لها وتحقيق مستويات عالية من الجودة في المخرجات، كالمعلومات والتقارير والإحصاءات وغيرها، كما يسعى للوصول إلى مستويات شفافية عالية عن طريق إتاحة الوصول إلى كل ما يهم المستثمر «الشريك» من معلومات وتقارير وإحصاءات، وغيرها، كما يهدف إلى التكامل مع الجهات الحكومية الأخرى على مستوى البيانات والإجراءات ما أمكن.
مركز اتصال «مدن» في عام 2019
المكالمات الواردة 37.866 نسبة الرد على المكالمات 96% متوسط مدة المكالمة 02:03 دقيقة متوسط الانتظار للرد 7 ثواني عدد البلاغات 8,672 بلاغاً عدد بلاغات الطوارئ 687 بلاغاً 97 % نسبة أداء خدمة شريك «مدن»