أنهى لاعب نادي القادسية الكويتي حالياً، نجم منتخب سورية ونادي الكرامة سابقاً جهاد الحسين إجراءات تعاقده مع نادي نجران الذي سيمثله ابتداء من الموسم الجديد.

ولم يعلن الطرفان عن قيمة الصفقة حتى الآن، وسيصل الحسين إلى المملكة اليوم للالتحاق بصفوف الفريق.

وانتهى عقد الحسين مع القادسية نهاية الموسم المنصرم، وفضل النجم السوري عدم تجديد العقد ومغادرة النادي، متمنياً للقادسية التوفيق في الموسم المقبل.

وتلقى اللاعـب عدة عروض أبرزها من الإمارات (نادي الظفرة) وكوريا الجنوبية وقطر (نادي السد).

وسيكون الحسين (29 عاماً) المحترف الآسيوي في الفريق، وهو رابع لاعب أجنبي يضمه نجران السعودي هذا الصيف بغية تعزيز صفوفه وتغيير الصورة الباهتة التي ظهرعليها الموسم الماضي حيث احتل المركز الحادي عشر في الدوري وكان قريباً من الهبوط.

يذكر أن الحسين سيكون اللاعب السوري الثالث الذي سيلعب في دوري زين السعودي بعد كل من وائل عيان لاعب الفيصلي، وعبدالرزاق الحسين لاعب التعاون.

يذكر أن جهاد الحسين بدأ مشواره مع الكرامة، وتوج معه بلقب الدوري 3 مرات، وكأس الجمهورية مرتين، كما أحرز مع الفريق لقب الوصافة في مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2006، قبل أن ينتقل إلى نادي الكويت 2008، ثم إلى القادسية 2009.

من جانبه دشن نجران أول من أمس أطقم فريقه الكروي الأول الثلاثة الجديدة التي سيشارك بها في مباريات دوري زين بحضور عدد من لاعبيه المحليين الجدد والأجنبيين الصربي دوسان والمقدوني زوران.

من جهة أخرى، كشف مسؤول الاستثمار بالنادي هذيل آل شرمة أن إدارة ناديه تجري مفاوضات مع 4 شركات كبرى من بينها شركتان زراعية وتجارية لرعاية الفريق، ويتوقع أن يتم التوقيع مع إحداها الأسبوع المقبل حال التوصل إلى اتفاق مرض للطرفين.

وعلمت مصادر "الوطن" أن من بين هذه الشركات "نادك" الزراعية.

إلى ذلك زار وفد من النادي عدداً من المرضى المنومين في مستشفى نجران العام لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك.

وضم الوفد رئيس النادي المكلف صالح آل مريح واللاعبين جابر العامري وبندر مساعد وأحمد مفلح ومدرب الفريق المقدوني جوكوهافسكي والمترجم.