بدا فريق كرة القدم بنادي التعاون رسم تكتيكه واستعداده البدني الخاص بمباراته المقبلة أمام هجرعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

وحرص المدرب الروماني فلورين على معالجة الأخطاء الدفاعية التي حدثت في لقاء الجولة الأولى أمام الاتحاد والتي تسببت في خسارة الفريق 3/5

وينتظر أن يجري المدرب تغييرات كبيرة في خط الدفاع تبدأ بمشاركة ذياب مجرشي بعد استيفاء شروط مشاركته عقب إسقاط اسمه من كشوفات نادي الحزم، وكذلك محمد أمان بدلاً من فيصل الجحدلي.

كما حرص فلورين على رفع الروح المعنوية للاعبين، مشدداً على ثقته الكبيرة بهم خاصة، أن اللقاء يقام على أرضهم وبين جماهيرهم.

وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم الألباني ميجين ميملي عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيرا وأصبح أمر مشاركته في المباراة المقبلة بيد المدرب، فيما لا يزال اللاعب المغربي صلاح الدين عقال يعاني من الإنفلونزا التي غيبته عن تدريبات اليومين الماضيين.

من جهة أخرى أبدى اللاعب بدرالخميس سعادته الغامرة بعد حصوله على المركز الثالث في جوائز صحيفة الرياضية وموبايلي للتميز للموسم الماضي.

وقال "حصولي على هذا المركز شرف كبير لي فالأسماء المرشحة كانت كبيرة وعلى مستوى عال ولكن بتوفيق الله ثم بدعوات الوالدين نجحت في الحصول على المركز الثالث، ولا أنسى دعم زملائي داخل الملعب وخارجه بالإضافة لجماهيرنا بوقفتها وتشجيعها ودعمها الكبير لنا كلاعبين".