تتهيأ جادة عكاظ لاحتضان فعاليات خاصة بيوم الوطن أعدتها الهيئة العامة للسياحة والآثار لتزامن ذكرى اليوم الوطني مع أيام سوق عكاظ.

وقال المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة بالطائف المكلف طارق خان إن الهيئة العامة للسياحة والآثار أعدت برنامجا خاصا في جادة عكاظ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، مشيرا إلى أن الجادة ستشهد عروضا وطنية مميزة من خلال القوافل التي ستتزين بالأعلام وتجوب جادة عكاظ وبعض الفعاليات الأخرى التي تقام من خلال معرض صور خادم الحرمين الشريفين والجهات الأخرى المشاركة في سوق عكاظ.

وقال المدير التنفيذي لسوق عكاظ الدكتور راشد الغامدي إن هناك ترتيبات خاصة في جادة عكاظ مساء اليوم، مشيرا إلى أن من أبرز الفعاليات التي ستشهدها الجادة مسيرة جماعية من أول الجادة وحتى نهايتها يشارك جميع العاملين من مشاركين وممثلين وعارضين إضافة إلى نشر 2000علم على امتداد الجادة وتشغيل الأناشيد الوطنية عبر إذاعة الجادة الداخلية إضافة إلى إذاعة بعض كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حول إنجازات الوطن، وتفعيل المعارض الخاصة بمنجزات خادم الحرمين الشريفين في السوق، إضافة إلى مشاركة فرقة شعبية من الطائف داخل الجادة.

ومن المتوقع أن يشهد سوق عكاظ مساء اليوم حضورا كبيرا من قبل المواطنين وتفاعلا من قبل الزوار مع فعاليات اليوم الوطني في جادة عكاظ.