أغنية وطنية جديدة تظهر للنور خلال الأيام المقبلة بالتواكب مع اليوم الوطني السعودي 91، حيث تحلق الفنانة السعودية طروب بجناحي الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس والشاعر أحمد فلاح الرويلي، في عمل وطني جديد بعنوان «كلمة وفا».

أعمال عبد الرب

وعبر الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس عن سعادته بكل الأعمال الوطنية التي قدمها لحنا وغناءً من أجل الوطن الغالي، ويأتي هذا التعاون مع الشاعر المتميز أحمد الرويلي، تزامنا مع اليوم الوطني 91 بصوت الفنانة الواعدة طروب، ليقدم إهداء وفخراً للوطن.

ويقول الشاعر أحمد فلاح الرويلي: من دواعي الفخر أن تتحرك مشاعرنا باسم الوطن المعطاء، فخرا واعتزازا، وبهذه الكلمات نجدد عهد الولاء والانتماء والوفاء لوطننا الغالي على قلوبنا جميعا، وخصوصا عندما تبرز هذه المشاعر بنغم الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس، وتقدم بصوت فنانة سعودية وصوت مميز «طروب»، إهداءً وافتخاراً بهذا الكيان العظيم.

محطة مهمة

من جهتها، عبرت الفنانة طروب عن سعادتها بهذا العمل الوطني وسعادتها بالتعاون مع الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس، وشكرته على ثقته بصوتها، كما شكرت الشاعر المبدع أحمد الرويلي، على هذه الفرصة وكلماته الرائعة. وقالت: يمثل العمل محطة مهمة في حياتي الفنية، لأنه يرتبط بيوم غال على قلوب كل السعوديين، ويعتبر فرصة كبيرة للتواصل مع الجمهور السعودي الذي ينتظر هذه المناسبة بشغف، ويشعر بالفخر والاعتزاز عندما يسمع كلمات تمجد الوطن وتعكس حالة النشوة التي يعيشها الشعب النبيل وقيادته الرشيدة.