زار اليوم وفد من خريجي قسم الاعلام ـ جامعة الملك سعود أستاذ الإعلام، وكيل جامعة الملك سعود وأمينها العام، وأمين مجلس الشورى (سابقا) الدكتور حمود البدر.

حضر الزيارة عن قسم الإعلام رئيسته الدكتورة عهود الشهيل، ومقرر لجنة خريجي القسم الدكتور عادل المكينزي، وعن الهيئة التأسيسية لرابطة خريجي الإعلام رئيسها محمد التونسي مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية.

وتمت المبادرة في إطار برنامج (الوفاء) من خريجي قسم الإعلام تجاه قامات إعلامية خدمت المجال الإعلامي والوطن.

وحضر اللقاء أنجال وأحفاد الدكتور حمود وفي مقدمتهم الدكتور بدر البدر في منزلهم بخزامى الرياض. ورحبت الشهيل بالدور المميز للدكتور حمود البدر في خدمة وتمكين المرأة عبر رؤاه النيرة إبّان وجوده في صنع القرار وعبر كتاباته الرصينة في الصحافة آنذاك.

بدوره استشهد محمد التونسي بمبادرات ومواقف المحتفى به تجاه جيل الشباب دارسي الإعلام عبر التوجيه والتحفيز والمتابعة حتى بعد تخرجهم من الجامعة وانخراطهم في العمل والتدرّج فيه، بمن فيهم الذين تبوأها مراكز مهمة في دوائر القرار الإعلامية.

وركّز المكينزي على ما يملكه الدكتور البدر من حس انساني وصرامة أكاديمية في تعاطيه مع أبنائه الطلاب في قاعات الدراسة، ومن ثم توالت كلمات الوفاء والذكريات من طلاب ومحبي د.حمود البدر.

وفي ختام اللقاء سلمت الشهيل والتونسي درعا تكريميا تثمينا وعرفاناً لإنجازات الدكتور حمود البدر للإعلام والوطن عبر مسيرته الحافلة.

وحضر اللقاء تلامذة الدكتور البدر، من بينهم سليمان العقيلي، د.جارح العتيبي، د.سعود الغربي، ناصر الهزاني، مشعل الوعيل، وخالد السلطان.