أكد المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، أمس أنه مازال يتطلع إلى الفوز بالمباراتين المتبقيتين بالتصفيات رغم تأهل فريقه لبطولة الامم الاوروبية المقبلة (يورو 2012).

وأصبح الفريق الألماني أول المتأهلين إلى يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا، قبل أن يختتم مشواره بالتصفيات بملاقاة تركيا على ملعبها، ثم استضافة بلجيكا.

وأشار لوف إلى أنه لن يمنح أي لاعب راحة، وأنه اختار أفضل مجموعة من اللاعبين للمشاركة في المباراتين، رغبة منه في إنهاء ألمانيا مشوار التصفيات بتحقيق عشرة انتصارات من أصل عشرة.

ونجح المنتخب الألماني مرة واحدة فقط من قبل في إنهاء مشواره في التصفيات الأوروبية، بتحقيق الفوز في جميع مبارياته العشر.

تأهلت الماكينات الألمانية الى نهائيات كأس العالم في إسبانيا 1982 بعدما فازت في مبارياته الثماني بالتصفيات، ولكن هذه المرة يمكن للفريق أن يحسن هذا الرقم بفوزين إضافيين.

واستدعى لوف كل من سامي خضيرة ومسعود اوزيل (ريال مدريد)، وماريو جوميز ومانويل نوير وولجر بادشتوبر وفيليب لام وجيروم بواتينج وتوني كروس وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر (بايرن ميونيخ)، وودينيس اوجو (هامبورج)، وتيم فايسه (فيردر بريمن)، ورون روبرت تسيلر (هانوفر)، ووماتس هوملز (بوروسيا دورتموند)، بنديكيت هوفيديس (شالكه)، بير ميرتساكر (ارسنال)، وكريستيان ترايش (فولفسبورج)، ووماريو جويتزه (بوروسيا دورتموند)، وسيمون رولفز واندريه شويرله (باير ليفركوزن)، ولوكاس بودولسكي (كولونيا)، وماركو ريوس (بوروسيا مونشنجلادباخ)، وميروسلاف كلوزه (لاتسيو الايطالي).