تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد على نظيره العماني بنتيجة 21 / 19 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة مدينة عيسى الرياضية بالمنامة ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية الأولى في البحرين، وبهذا الفوز يرتفع رصيد المنتخب إلى أربع نقاط من فوزين وخسارتين فيما ظل المنتخب العماني برصيد خالٍ من النقاط .

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الكويتي غدا في ختام منافسات كرة اليد بالدورة.

وفي سباق الدراجات، حقق المنتخب السعودي المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق الفرق ضد الساعة للدراجات الذي أقيم أمس في المنامة، وأنهى دراجو المنتخب السعودي أحمد الشهراني وأيمن الهبرطي وسلمان الشريط وناصر البراهيم السباق بفترة زمنية مدتها 1:23:41.95 ساعة، حيث انطلق السباق الذي يمتد لمسافة 62 كيلومترا من ميدان الفورمولا، وحتى دوار بلاج الجزائر ذهابا وإيابا ثلاث مرات.

وخطف المنتخب البحريني الميدالية الذهبية، فيما احتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل منتخب قطر على المركز الرابع، والمنتخب العُماني على المركز الخامس، فيما تذيل الترتيب منتخب الكويت بعد انسحاب جميع دراجيه قبل نهاية السباق. من جانب آخر تنطلق اليوم منافسات كرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة.

وسيلتقي في المباراة الأولى التي تقام عند الواحدة ظهرا منتخبا عمان والكويت، فيما سيواجه المنتخب السعودي نظيره القطري في اللقاء الثاني عند الثالثة ظهرا، وتعد المباراة قمة مبكرة في المنافسات، فيما تختتم لقاءات الجولة الأولى بمواجهة البحرين والإمارات عند الخامسة مساء.

وأوضح مدير المنتخب السعودي لكرة الطائرة، صالح القاسم أن استعداد المنتخب للدورة كان جيدا، وقال "أقمنا معسكرا خارجيا في التشيك تخللته مباريات، وطموحنا الحصول على اللقب رغم أننا سنواجه قطر وهو المنتخب القوي الذي يملك لاعبين مميزين".