رفض نادي الاتحاد العرض المقدم من نادي الجيش القطري لاستعارة قائد الفريق محمد نور لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 7 ملايين ريال.

وذكرت مصادر بنادي الاتحاد أن الوفد القطري وصل إلى جدة الليلة الماضية للتوقيع على العقد الذي اتفق عليه الناديان مسبقا ولكن الوفد القطري فوجئ برفض رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل توقيع العقد.

وذكرت المصادر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد قرر رفض العرض لأن ابن داخل رأي أن مصلحة نادي الاتحاد ومسيرته المقبلة في البطولات المحلية والخارجية تقتضي استمرار اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده.

وذكر البيان الذي نشر على موقع النادي اليوم الثلاثاء أن مجلس الإدارةعبر عن شكره للاعب محمد نور لتفهمه لوجهة نظر المجلس وتفضيله البقاء لخدمة ناديه كما قدم مجلس الإدارة كامل احترامه وتقديره لنادي الجيش القطري ومسؤوليه.

وكان الاتحاد أعلن أمس الاثنين أن مجلس إدارة النادي وافق على إعارة نور "33 عاما"إلى الجيش القطري لمدة 6 أشهر مقابل سبعة ملايين ريال بالإضافة إلى مميزات أخرى للاعب.

وذكر بيان الاتحاد أمس "إدارة نادي الاتحاد وافقت على انتقال محمد نور لنادي الجيش القطري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بمبلغ يصل لأكثر من 7 ملايين ريال شاملة حصة النادي واللاعب".

وأوضحت مصادر من داخل النادي أن اللاعب سيحصل على 4 ملايين ريال بالإضافة لسيارة فارهة ومسكن فخم بينما سيحصل النادي على 3 ملايين ريال.

وكانت إدارة الاتحاد رفضت من قبل عرض نادي الجيش القطري لكن إصرار نور جعل إدارة النادي توافق على الصفقة التي كان مقررا أن تبرم رسميا أمس بعد وصول الوفد القطري إلى جدة.

وكان نور أعرب عن رغبته في الاحتراف بالدوري القطري والابتعاد عن النادي لفترة مثلما فعل نجم نادي الهلال ياسر القحطاني الذي احترف في الدوري الإماراتي على أن يعود لصفوف الاتحاد بعد نهاية الفترة المنصوص عليها في الاتفاق وذاك مع نهاية الموسم الجاري.