رفض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حسن الراهب، العرض المقدم له من إدارة ناديه لتجديد عقده لمدة 3 مواسم مقابل مليون ريال سعودي عن كل موسم.

وأكد اللاعب لإدارة ناديه، تلقيـه عرضـاً بمبلغ 1.5 مليون ريال سعودي للموسم الواحـد من أحد الأنديـة دون الكشف عن المفاوض وعن النادي الذي دخل على خط المفاوضات.

وكانت إدارة فريق الأهلي بدأت عروضها للاعب بتقديم مبلغ 500 ألف ريال للموسم الواحد وهو ما رفضه الراهب وقتها، ثم عادت وضاعفت المبلغ، إلا أن اللاعب أيضاً رفض العرض الجديد.

وكان الراهب انتقل إلى الأهـلي عام 2008 قادماً من نـادي الخليج مقابل 5 ملايين ريـال، ونجح في أول مواسمه مع الفريق، في تحقيق لقب بطولة الأندية الخليجية على حساب النصر، حيث سجل الراهب نفسه هـدفين في النهـائي الـذي أقيم ذهـاباً وإيابا.

على صعيد متصل يقيم عضو شرف النادي الأهلي في الرياض عبدالعزيز العساف اليوم، حفل عشاء للفريق الأول لكـرة القـدم الـذي يعسكر هذه الأيام في مدينة الرياض استعداداً لملاقاة الفيصلي بالمجمة بعد غد الأحد في مباراة مؤجلة من دوري المحترفين السعودي.

وكان الجهازالفني للفريق فضل المكوث في الرياض بعد مواجهة هجر بالأحساء أول من أمس بدور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، على العودة إلى مدينـة جدة، متذرعاً بضيق الوقـت وحاجة اللاعبين للراحـة أكثر في ظـل تداخل بطولة كأس ولي العهد مع بطولـة الدوري.