تتنافس 6 أندية سعودية وخليجية وعربية على الظفر بخدمات مهاجم القادسية، الجزائري الحاج بوقاش الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم الجاري، ما أهله للظهور في قائمة هدافي دوري زين السعودي برصيد 8 أهداف، وذلك على الرغم من المتاعب الكثيرة التي يعانيها فريقه القادسية في الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب فرق المسابقة برصيد 16 نقطة من 17 مباراة.

وأشار وكيل التعاقدات الجزائري مجيد با عامر، الوكيل الرسمي للحاج بوقاش في حديث لـ"الوطن" إلى أن ناديين من أندية القمة في الدوري السعودي، وآخرين من الدوري الإماراتي، وناد قطري، إضافة إلى متصدر الدوري الجزائري اتحاد العاصمة أبدوا رغبتهم في ضم بوقاش، وقال "اللاعب يرفض فكرة الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لأنه مرتبط بعقد ملزم مع نادي القادسية، إضافة إلى أنه يؤكد في كل مكالمة أجريها معه على أنه من الصعوبة أن يترك الفريق في هذا الوقت، خصوصاً أنه يمر بظروف صعبة".

وأضاف باعامر "لن نناقش أي عروض مع الحاج بوقاش إلا نهاية الموسم، وستكون الأولوية في التوقيع لنادي القادسية السعودي، وذلك لأن اللاعب وعائلته مرتاحون بشكل كبير في مدينة الخبر حيث مقر نادي القادسية".

وتابع "من خلال حديثي مع اللاعب أكد لي مراراً وتكراراً أنه لن ينتقل لأي ناد في نفس مستوى ومركز القادسية، وأنه سيبحث عن الانتقال لأندية القمة أو البقاء مع الفريق القدساوي في حال رغبة الفريق في استمرار التعاقد معه".

يذكر أن الحاج بوقاش (28 عاماً) بدأ مع مولودية وهران الجزائري ثم انتقل عام 2010 إلى نادي الإمارات الإماراتي قبل أن يحط رحاله خلال الموسم الحالي في القادسية.