شكل محبو نادي الرياض تكتلا كبيرا للإبقاء على مدافع فريقهم الأول لكرة القدم جمعان الدوسري، بعد أنباء ترددت أخيرا عن رغبة النصر في كسب خدماته.

ويحرص هؤلاء على الإبقاء على اللاعب رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها النادي وأدت إلى موجة استقالات إدارية في بداية الموسم.

وعانى الفريق من الإهمال قبل أسابيع عدة تمثلت في عدم تأمين أبسط مستلزماته، مما ولد نوعا من القطعية بين اللاعبين والإدارة، قبل أن ينضم الثلاثي ماجد الحكير وتركي آل إبراهيم وعماد الصقير لانتشال الفريق من وضعه الحالي، لكن موجة الاستقالات لم تتوقف حيث تقدم أعضاء مجلس الإدارة محمد الدوسري وصلاح السقا ومنصور الخضر باستقالاتهم للرئاسة العامة لرعاية الشباب، بينما رُفضت استقالة أمين عام النادي سلطان الدوس وأمين الصندوق خالد الشليل.

كما عانت الألعاب المختلفة من الأزمة المالية، حيث شهدت تدريبات فريق الطائرة استعدادا لمباراة الاتفاق الهامة حضور 4 لاعبين فقط، كما عجزت الإدارة عن تأمين مصروفات كرة اليد مما حدا بأحد إدارييها لشراء أجهز تكييف بـ11 ألف ريال وبيعها بنصف قيمتها لتأمين احتياجات الفريق الضرورة.

على صعيد آخر، تتواصل التجهيزات الشرفية لإقامة مهرجان اعتزال اللاعب ناصر الدوسري الشهير بـ"سدوس" داخل صالة النادي المغلقة، إذ ستوجه الدعوات لنجوم الكرة سامي الجابر ومحمد عبدالجواد ومحمد الدعيع وسعيد العويران وفهد المهلل للمشاركة في المهرجان الذي تكفلت برعايته إحدى الشركات.

يذكر أن سدوس أعلن اعتزاله للكرة عام 1999.