رفعت إدارة نادي الأهلي، قيمة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لاعب المنتخب السعودي (ب) بدر الخميس، إلى 10 ملايين ريال، إضافة لتكفل إدارة "قلعة الكؤوس" باستقطاب لاعب آسيوي وأيضاً تنازلها عن لاعب خط الوسط علاء ريشاني لمصلحة "سكري القصيم".

ويأتي هذا التحرك الأهلاوي من أجل إغلاق ملف خط مقدمة الفريق بعد نجاح الإدارة في إتمام صفقات ناجحة تمثلت في التعاقد مع 3 لاعبين خلال اليومين الماضيين، اثنان منهما يلعبان في خط الدفاع هما: عقيل بلغيث المقبل من فريق الفيصلي ووحيد العامر من فريق هجر، كما دعمت خط الوسط بلاعب المحور محسن العيسي مقبلاً من الأنصار.

وقبل فتح باب المفاوضات مع إدارة التعاون واللاعب بدر الخميس، كان الأهلي ينوي ضم مهاجم فريق الوحدة الدولي السابق مهند عسيري، إلا أنه صرف النظر عن إتمام الفكرة لأسباب لم يكشف عنها رغم اجتهادات البعض وإرجاع عدم اكتمال الصفقة، إلى رفض إدارة الوحدة التنازل عن اللاعب.

وفي حال رفضت إدارة نادي التعاون عرض الأهلي الأخير مقابل التنازل عن الخميس، فستحول إدارة قلعة الكؤوس وجهتها نحو مهاجم الفريق الأول بنادي هجر خالد الرجيب وكذلك مهاجم الفريق الأول بنادي الخليج (درجة أولى) محمود الصائغ، للمفاضلة بينهما بعد الوقوف على رأي الجهاز الفني بقيادة التشيكي كارل ياروليم.

ويرغب فريق الأهلي في الاستفادة من خيار المهاجم المحلي قبيل إغلاق فترة تقديم الكشوفات الخاصة بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، كما تأتي هذه التحركات في ظل عدم قناعة المدرب ياروليم بمهاجم الفريق الحالي حسن الراهب رغم محاولات إدارة النادي في تجديد عقد اللاعب.

على صعيد متصل، سلمت الإدارة أمس، اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق وهم: عقيل بلغيث ومحسن العيسى وحيدر العامر، قيمة الدفعات الأولى من عقودهم مع النادي.