واصل النهضة صدارته لدوري الدرجة الأولى، بعد فوزه على نظيره الصقور أمس 2 /1 في المباراة التي جمعتهما في الدمام، سجل هدفي النهضة جاسم الحمدان، وللصقور مشرف العمري، ليرفع النهضة رصيده إلى 32 نقطة، وبقي الصقور في المركز الأخير بتسع نقاط.

وفي مكة المكرمة، تغلب الوحدة على الباطن 3 / 1، سجل للوحدة سلمان المؤشر (هدفين) وإسلام سراج، وللباطن عادل الشمري، ورفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، وبقي الباطن برصيد 13 نقطة في المركز الرابع عشر. وكسب الشعلة نظيره الحزم بهدف مهاجمه برج معوضه في الخرج، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وبقي الحزم على نقاطه الـ29 في المركز الرابع. وفي المحالة، كسب أبها ضيفه العروبة 1 / صفر، ليرفع أبها رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، وبقي العروبة على نقاطه الـ22 في المركز الحادي عشر. وفاز الوطني على أحد 2/ 1 في تبوك، سجل للوطني أحمد الشمري وعادل مصطفى، ولأحد منير الحربي، ليرفع الوطني رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، وبقى أحد على نقاطه الـ10 في المركز الـ15.

وفي جازان، تعادل فريقا الخليج وحطين 2 / 2 ، سجل لحطين مسعود بخيت وحسين عناف، وللخليج حسين التركي ومحمود الصائغ، ليرفع حطين رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ12، والخليج إلى 24 نقطة في المركز الثامن.

وفي الأحساء، كسب فريق الرياض مضيفه الجيل بهدف سجله صالح الدوسري، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، وبقي الجيل بـ27 نقطة سادسا. وتستكمل مباريات الجولة اليوم بلقاء ضمك صاحب المركز الـ13 والطائي الخامس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.