اعترف أمين الصندوق مسؤول الاحتراف بنادي الاتفاق عدنان المعيبد بوجود أزمة مالية في ناديه وعدم القدرة على تأمين المستحقات والالتزامات المالية تجاه تجديد عقود عدد من اللاعبين في مقدمتهم الثنائي فايز السبيعي وعبدالمطلب الطريدي، وكذلك مطالبة بعض اللاعبين بمستحقات أخرى وآخرون شارفت عقودهم على الانتهاء، عطفاً على حلول فترة استحقاق دفع بعض الدفعات لعدد من اللاعبين.

وقال "إن هناك تبرعات ومساهمات من قبل بعض أعضاء الشرف لتجاوز الأزمة وتمويل هذه العقود وفي مقدمتهم عضو الشرف الفعال هلال الطويرقي، إلى جانب أن هناك تحركات تقوم بها اللجنة المكونة من أعضاء بمجلسي الإدارة والشرف من أجل تحصيل اشتراكات أعضاء الشرف، وهذه المبالغ ستساهم في حل إشكالية العقود والالتزامات المالية المستحقة للاعبين".

من جهة أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم أمس تدريباته اليومية تحضيراً للعب أمام الفتح في الأحساء الاثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 20 لدوري المحترفين.

على صعيد متصل، سيخضع طبيب الفريق، الدكتور نبيل عبدالسلام الثلاثي المصاب، تيجالي ولازاروني وسلطان البرقان اليوم، إلى اختبارات للتأكد من شفائهم من الإصابات التي منعتهم من مرافقة الفريق في لقائه الأخير أمام الاستقلال الإيراني.

ويعاني تيجالي من شد عضلي، فيما عانى لازاروني من إجهاد في الركبة، لكن ذلك لم يمنعه من الانخراط في تدريبات الفريق الأخيرة، في الوقت الذي بدأ فيه البرقان العلاج التأهيلي بعد معاناته من شد عضلي.