تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء بعد غدٍ مباراة ودية أمام المنتخب اللبناني الأول على ملعب النادي الأهلي القطري، ضمن معسكره الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيستهل النصر مبارياته التجريبية بلقاء فريق الشمال القطري عصر اليوم، ثم يلتقي المرخيه مساء غدٍ، كما تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية رابعة الأربعاء المقبل أمام الأهلي القطري.

من جهة أخرى، نفت إدارة النصر أن تكون رفضت استخراج تأشيرة خروج للمدرب الفرنسي آلن قويدو مدرب الفريق الأولمبي بالنادي، وأوضحت الإدارة في بيان أصدرته أمس" قبل شهرين طلب المدرب إنهاء خدمته ووافقت الإدارة على ذلك، وقدم للنادي ملفاً يوضح فيه أن مستحقاته المالية مقدارها (مائتين وواحد وأربعين ألف ريال) وبعد مطابقتها مع مستحقاته المدونة بعقده أتضح أن هناك زيادة في المبلغ عن مستحقاته الفعلية (بستة وأربعين ألف ريال) وبسؤاله عن ذلك بين إن هناك اتفاقا شفويا له مع إدارة الفريق السابقة بصرف هذا المبلغ له كتذاكر، ورغبة من النادي في إنهاء وضع المدرب بصورة ودية، ووجه المشرف العام على كرة القدم الأمير الوليد بن بدر بصرف المبلغ الذي تقدم بطلبه بالكامل بما فيه مبلغ الـ46 ألف غير المثبتة كمستحق له على النادي. علاوة على أن النادي تجاوز عن الشرط الجزائي كونه هو الذي طـلب إنهاء عقده. وتم تحرير شيك بالمبلغ".

وأشار البيان إلى أن المدرب بعد ذلك تراجع عن استلام المبلغ، وطالب بمبالغ أخرى غير مثبتة رفضها النادي جملة وتفصيلاً، ولكن الإدارة أكدت التزامها بما صدر من توجيه للمشرف العام، وعندها أبدى رغبته في استلام المبلغ دون التوقيع على المخالصة فرفضته الإدارة.

وتابع" بعد يومين من ذلك تلقى النادي خطاباً من اتحاد كرة القدم يفيد بتقديمه شكوى وتم الرد عليها من قبل النادي موضحين كامل الحقيقة مع تبيان ما نص عليه عقد المدرب".