تتجه إلى الكويت براً اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداً لمواجهة فريق الكويت الأربعاء المقبل في افتتاحية بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وفضلت إدارة البعثة التي يترأسها رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، الذهاب بالحافلة بدلاً من الطيران، لتجنب الإرهاق، حيث إن اختيار السفر بالطائرة يلزم الفريق بالذهاب من الدمام إلى الرياض عبر الخطوط الجوية السعودية أو عن طريق البحرين بواسطة طيران الخليج.

ويؤدي الفريق أول تدريب له في الكويت السادسة والنصف مساء على ملعب العربي بعد أن أجرى أول من أمس التدريب الأخير له على ملعبه في النادي بمشاركة جميع اللاعبين بعد عودة المصابين، حيث لم يغب عن التدريبات سوى اللاعب برونو لازاروني وسيبدأ اعتباراً من تدريب اليوم العودة للتدريبات بعد أن رافق الفريق إلى الكويت. ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة لازاروني أمام الكويت، خصوصاً أنه غاب عن الفريق منذ مباراة الهلال بنهائي كأس ولي العهد وهي المواجهة التي شهدت تعرضه للإصابة.

ومن جهة أخرى، حرص مدرب الفريق، الكرواتي برانكو في اليومين الماضيين، على مشاهدة عدد من المباريات المسجلة لفريق الكويت بلغت 6 مباريات، درس خلالها الخصم بشكل كامل وتعرف على نقاط ضعفه وقوته. وأشار مدير الفريق، خالد الحوار، إلى أن المدرب برانكو تابع هذه المباريات بدقة واهتمام كبير. وقال" سقف طموحات الفريق والإدارة والجهاز الفني، ليس فقط التغلب على الكويت الكويتي وإنما المنافسة على تحقيق اللقب، فإدارة النادي صرحت منذ بداية الموسم بأن الفريق يريد تحقيق بطولة واحدة على الأقل في الموسم الحالي، وفقدان كأس ولي العهد سيضاعف الطموح لدى اللاعبين".

يذكر أن الاتفاق لعب في ملحق دوري أبطال آسيا (مباراة واحدة) أمام الاستقلال الإيراني وخسر النتيجة 1/3 وهو ما قاده للعب في كأس الاتحاد.