أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على من سيبقى أو يرحل عن الفريق الكروي الأول الذي ما زال يخوض المنافسات حالياً، وذلك رداً منه حول استفسار "الوطن" عن مصير محترف الفريق برونو لازاروني الذي يعاني إصابة في الركبة ولا يستطيع اللعب إلا من خلال حقن خاصة بالركبة.

وأوضح الدوسري "عندما ننتهي من مشاركات الموسم الحالي، نستطيع ومن خلال التقرير الفني وتوصيات مدرب الفريق الفنية تحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، وحاجته لكل عنصر متواجد حالياً، وبالنسبة لمصير لازاروني فموضوع استمراره بالفريق لا مشكلة فيه، خصوصاً أنه لاعب مؤثر وعامل مساعد للفريق، وله دور إيجابي وهو قائد داخل الملعب، ولسنا قلقين من إصابته".

وحول مباراة الفريق اليوم أمام الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي، قال "فريقنا جاهز، وقد حصل على فرصة للراحة بعدما أجهد تحت ضغط المباريات طيلة شهري يناير وفبراير، لكنه في الأسبوع الأخير وبعد مباراة الفتح الأخيرة حصل اللاعبون على فرصة الراحة، وهذا منحهم الفرصة لالتقاط الأنفاس لهذه المواجهة، وإن شاء الله يوفقون أمام الكويت في افتتاح البطولة ويستعيدون مستواهم الفني ونتائجهم الإيجابية".

من جانبه أعرب مدرب الاتفاق، الكرواتي برانكو خلال مؤتمر صحفي عن ارتياحه الشديد لعودة اللاعبين الدوليين وتعافي المصابين، وقال "نحن في كامل الجاهزية لتقديم مباراة قوية تليق بالاتفاق وسمعة الكرة السعودية في المحافل الآسيوية، وشدد على أن المهمة لن تكون سهلة، لا سيما وهم يواجهون فريقاً قوياً".

وأعرب برانكو عن احترامه لمدرب الكويت الكويتي، الكرواتي دراجان الذي سبق أن أحرز كأس آسيا مع الاتحاد، وقال "الكويت يمتلك عناصر قوية في مقدمتهم وليد علي وفهد العنزي لاعب الاتحاد سابقاً ولاعب المنتخب البحريني حسين بابا".

وأضاف "نعرف نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وسنعمل على الاستفادة منها".