يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي مساء اليوم عندما يحل ضيفاً على الكويت الكويتي في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويشارك الاتفاق في كأس الاتحاد بعدما خسر في الدور الثاني التمهيدي لدوري الأبطال أمام الاستقلال الإيراني، ويأمل القائمون عليه أن يفتتح مشواره بنتيجة إيجابية، خاصة أنه بدأ إعداده للقاء عقب مباراة الاستقلال، حيث عمل الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين المصابين الذين افتقد خدماتهم في مواجهة الاستقلال وفي مقدمتهم الأرجنتيني سيبستيان تيجالي وسلطان البرقان ولازاروني.

ويخطط المدرب الكرواتي برانكو إلى إعادة الفريق لسكة الانتصارات بعد خسارتيه السابقتين أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد وأمام الفتح في دوري زين. بدوره يسعى الكويت بطل المسابقة عام 2009 ووصيف 2011 إلى إضافة لقب جديد إلى رصيده، حيث تمثل المباراة اختباراً جدياً بالنسبة له.

واستعد الفريق الكويتي للبطولة من خلال معسكره الذي أقامه في بيروت بقيادة المدرب الكرواتي دراجان تالاييتش في ظل غياب الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الكويتي الذي خرج من تصفيات مونديال 2014 في البرازيل. وخاض الكويت مباراة ودية واحدة في المعسكر تغلب فيها على الراسينج 5/صفر، من أبرز لاعبيه وليد علي وفهد العنزي ويعقوب الطاهر وجراح العتيقي وفهد عوض وعلي الكندري، وخضع هؤلاء لتدريبات منفردة وخفيفة، فيما عاد إلى التشكيلة البحريني حسين بابا بعد شفائه من الإصابة.