توج سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة خايمي سرخيو سردا وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة المضرب محمد العجاجي الفائزين ببطولة المملكة المفتوحة لكرة المضرب "فردي" لدرجتي الشباب والأول التي اختتمت على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض.

وحقق كأس المركز الأول والميدالية الذهبية لدرجة الشباب لاعب نادي الهلال بدر العمران، بينما حصل على كأس المركز الثاني والميدالية الفضية الكولومبي أسكوبار، فيما حل لاعب الثقبة الوليد الصياح ثالثاً محققاً كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي منافسات الدرجة الأولى حقق كأس المركز الأول والميدالية الذهبية المغربي فادي زمجاوي مدرب المنتخب السعودي للشباب والناشئين، فيما حقق لاعب الجيل صالح الراجح كأس المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث الفرنسي ريتشارد.

وعبر السفير الأرجنتيني لدى المملكة عن سعادته بحضوره ختام بطولة المملكة للتنس، شاكراً مسؤولي اتحاد كرة المضرب على دعوته للمشاركة في تتويج الأبطال، مشيرا إلى أنه شارك في البطولة كلاعب بصحبة ابنه وخرج من الأدوار النهائية لقوة المنافسين، متمنياً أن تقام البطولة بشكل مستمر لأنها من الألعاب المهمة التي لها الكثير من مزاوليها خصوصاً من الأجانب المقيمين في المملكة.