هاجمت جماهير الهلال نجم الفريق الكروي الذي يلعب حالياً للعين الإماراتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، ياسر القحطاني لكيله المدح في جماهير النادي الإماراتي وأطلق عليها الأفضل.

وكان القحطاني كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "من تعود على أن يسعد الناس لن يشعر الناس بحزنه، وأنا بصراحة من بعد مباراتنا مع الأهلي (في الدوري الإماراتي) وأنا عاجز عن التعليق، أو بالأصح ما لقيت كلام أقوله للجماهير العيناوية.. لأول مرة في حياتي أشعر بهذا الشعور.. كنت أقول صعبة يكون فيه شبيه للجماهير الهلالية، والحين أبصم بالعشرة أن الجمهور العيناوي ماله شبيه من ناحية تفاعله طوال دقائق المباراة وتشجيعه الاحترافي ومثاليته في التشجيع، أقول للأمة العيناوية.. شكراً من الأعماق على تكريمكم لي وعسى ربي يقدرني وأرد لكم الجميل".

على خلفية حديثه هذا، واجه القحطاني هجوماً حاداً ولاذعاً من جماهير الهلال التي ترى أن شعبيتها وجماهيريتها وحتى كثافتها، لا تقارن بنظريتها في العين الإماراتي.

أما رد الفعل لدى الجماهير العيناوية، فجاءت إيجابية نحو القحطاني، بينما رأت فئة ثالثة من الجماهير السعودية بعضها من أنصار الهلال، أن القحطاني عبر عن وجهة نظر خاصة به لا يستدعي يستحق على إثرها هذا الهجوم الحاد، وأن له الحق في التعبير عن وجهة نظره دون تردد.

وجاء على لسان القحطاني في (تويتر) أيضا "حينما أمدح جماهير العين فهذا من باب رد المعروف ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وكلامي لا يعني أني أقلل من جماهير أخرى، وجماهير الهلال والعين بالنسبة لي واحد، أحبهم وأود رضاهم، واللي يحاول يزرع فتنة بين ياسر وجمهور الهلال أو العين، أقوله "بدري عليك وتبطي"، ومعروف عني عدم المجاملة، ما يهمني يزعل أحد من صراحتي وأنا أقول اللي أقتنع فيه ولا أنتظر شفاعة أحد لأن كلامي واضح وصريح".

وعرج القحطاني خلال حديثه عن التقائه بلاعب الهلال المعار حالياً للأهلي الإماراتي الكاميروني اكيلي ايمانا، وقال"سألت إيمانا عن وضعه حينما كان في الهلال وعن إمكانية عودته مرة أخرى من عدمها، فتفاجأت بجوابه وأتمنى أن يكون الكلام اللي قاله لي غير صحيح.. وراح أقوله لكم بعدين".