يخطط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق إلى مواصلة صدارته للمجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف نظيره العهد اللبناني اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة الثانية من المسابقة.

ويدخل الاتفاق المباراة محتلاً المركز الأول بفارق الأهداف عن العهد بعد فوزه الكبير على مضيفه الكويت 5 /1 في الجولة الأولى التي اكتسح العهد فيها أيضاً ضيفه المالديفي 5 /3.

وسيلعب الاتفاق مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور بقيادة المدرب الكرواتي برانكو الذي سيعمد لتفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراتي الأهلي والتعاون اللتين خسرهما، كما سيعمل على معالجة أخطاء الدفاع خاصة الثغرات التي ظهرت في الفريق خلال اللقائين وأدت الى استقبال شباكه خمسة أهداف في مباراتين، إضافة إلى سلبية المهاجمين وإضاعتهم لفرص سهلة أمام المرمى.

ويتوقع أن تضم تشكيلة الفريق كلا من فايز السبيعي في حراسة المرمى، وفي الدفاع سياف البيشي والبرازيلي كارلوس وعبدالمطلب الطريدي والعماني حسن مظفر، ويحيى حكمي والبرازيلي برونو لازاروني وحمد الحمد ويحيى الشهري للوسط، ويوسف السالم والأرجنتيني سيباستيان تيجالي للهجوم.

أما العهد، فقد حضر من بيروت منتعشا بالفوز على شباب الساحل 2/صفر محلياً، وببدايته القوية آسيويا، وهو يتمتع بعدد من نقاط القوة خاصة في الناحية الهجومية بوجود عباس عطوي وحسن شعيتو، ويتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل يضم كلا من الحارس محمد سنتينا، وأمامه في الدفاع الأرميني الكسندر طاطوسيان وعباس كنعان وحسن مزهر وحسين دقيق، وفي خط الوسط أحمد زريق وعباس عطوي وهيثم فاعور وحسين شعيتو وفي المقدمة علي بزي والعاجي خليل مصطفى.