واصل الأهلي هيمنته على الألعاب المختلفة، ونجح في تحقيق البطولة رقم 33 له هذا الموسم بفوز فرق اليد أخيراً بلقب بطولة الأمير سلطان بن فهد على صالة الشرائع بمكة المكرمة بعد تجاوزه في المحطة النهائية نظيره الوحدة 25 /24 في مباراة دراماتيكية شهدت كثيراً من التقلبات ليحسمها الأهلي بعد التمديد لشوطين إضافيين.

ويعد كأس الأمير سلطان البطولة رقم 21 في تاريخ فريق كرة اليد أكثر الفرق تحقيقاً للقب هذه المسابقة.

وسجل فريق ألعاب القوى بالنادي الرقم الأكبر في حصاد البطولات، من خلال تحقيقه 15 لقباً تنوعت بين الجماعي والفردي، وهي بطولة المملكة، وبطولة المملكة على كأس الاتحاد، ودرع التفوق العام على مستوى الفريق الأول، وبطولة المنطقة الغربية للناشئين، إضافة إلى 11 لقباً على مستوى الفردي.

وجاءت كرة الطاولة في المركز الثاني بـ9 ألقاب، منها البطولة الخليجية بالبحرين على مستوى الفريق الأول، وبطولة المملكة، وبطولة النخبة، وبطولة المملكة للفردي على مستوى درجة الشباب، وبطولة المنطقة الغربية، وبطولة المملكة، وبطولة المملكة للزوجي، وبطولة المملكة للفردي، وبطولة النخبة على مستوى الناشئين".

وحلت كرة القدم في المركز الثالث بتحقيق 4 بطولات، هي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وبطولة دوري البراعم، وبطولة المنطقة الغربية لكرة القدم للصالات".

وجاء فريق كرة الماء رابعاً بتحقيقه 3 بطولات، هي الدوري العام، وبطولة النخبة على مستوى الفريق الأول، والدوري العام لدرجة الناشئين".

كما تحققت بطولة لكرة السلة حيث حقق الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، وبطولة لليد ممثلة في بطولة الأمير سلطان بن فهد، إضافة لمنافسته حتى الآن على لقب بطولة الدوري التي بات الفريق قريباً من تحقيقها.

واعتبر مشرف عام ألعاب النادي أحمد بصفر ما تحقق للنادي في الألعاب المختلفة نتاج عمل كبير، وقال "البطولات ليست جديدة على نادينا، فهو النادي رقم واحد على مستوى جميع الألعاب، ونعمل دوماً في الأهلي لإعطاء كل لعبة حقها من الاهتمام".

ويعد الأهلي أكثر أندية المملكة تحقيقاً للبطولات الخارجية من خلال نجاح فرقه في القدم، واليد، والطائرة، وتنس الطاولة في تحقيق (29) بطولة خارجية تنوعت ما بين آسيوية وعربية وخليجية، وذلك ما قاده عام 2008 للحصول على تكريم خاص من قبل خادم الحرمين الشريفين بعد نجاحه في تحقيق أربع بطولات خارجية باسم الوطن، حيث أطلق عليه وقتها لقب (سفير الوطن) لإنجازه الكبير الذي لم يسبق لأي فريق محلي تحقيقه.

كما سبق للفريق الحصول على لقب كأس النادي النموذجي والنادي المثالي، وهي ألقاب لم يسبق لأي ناد في المملكة تحقيقها.